محمود, مرعي محمد. (2000). العلاقة بين حجم العينة والعوامل المؤثرة في معنوية معامل الارتباط دراسة تحليلية. التجارة والتمويل, 20(2), 1-18. doi: 10.21608/caf.2000.128921
MLA
مرعي محمد محمود. "العلاقة بين حجم العينة والعوامل المؤثرة في معنوية معامل الارتباط دراسة تحليلية", التجارة والتمويل, 20, 2, 2000, 1-18. doi: 10.21608/caf.2000.128921
HARVARD
محمود, مرعي محمد. (2000). 'العلاقة بين حجم العينة والعوامل المؤثرة في معنوية معامل الارتباط دراسة تحليلية', التجارة والتمويل, 20(2), pp. 1-18. doi: 10.21608/caf.2000.128921
VANCOUVER
محمود, مرعي محمد. العلاقة بين حجم العينة والعوامل المؤثرة في معنوية معامل الارتباط دراسة تحليلية. التجارة والتمويل, 2000; 20(2): 1-18. doi: 10.21608/caf.2000.128921