الهدف من هذه الدراسة هو محاولة التعرف على اتجاهات المبحوثين بخصوص مدى تفضيل وتأثير تقنيات التسويق الفيروسي (فيسبوک، تويتر، انستجرام، يوتيوب، لينکد إن، بنترست، وتمبلر) على فاعلية الإعلان الالکتروني، وبحث الفروق في تلک الاتجاهات بحسب العوامل الديموغرافية للمبحوثين، والتوصل إلى مجموعة من النتائج والتوصيات التي تثري وتفيد الممارسين والمفکرين والمهتمين بالموضوع. استخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي، وأجريت دراسة استطلاعية قوامها 54 مفردة للتعرف على مستوى شيوع تقنيات التسويق الفيروسي واستخدامها في الإعلان عن منتجات المتاجر السعودية (سوق، وادي، نون، نمشي، وأمازون) وعليه تم صياغة مشکلة البحث وفروضه، اعتمد الباحث في تجميع البيانات على قائمة الاستقصاء المصممة لهذا الغرض بعد الرجوع للأدبيات والمراجع العلمية ذات الصلة.
محمد, ممدوح عبدالفتاح احمد. (2019). أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية". التجارة والتمويل, 39(4), 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893
MLA
ممدوح عبدالفتاح احمد محمد. "أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية"", التجارة والتمويل, 39, 4, 2019, 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893
HARVARD
محمد, ممدوح عبدالفتاح احمد. (2019). 'أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية"', التجارة والتمويل, 39(4), pp. 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893
VANCOUVER
محمد, ممدوح عبدالفتاح احمد. أثر تقنيات التسويق الفيروسي على فاعلية الإعلان الالکتروني "دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الالکترونية". التجارة والتمويل, 2019; 39(4): 137-195. doi: 10.21608/caf.2019.125893