استهدف هذا البحث معرفة العلاقة بين سلوک الشراء الفوري والتنافر المعرفي لعملاء مواقع التسوق الإلکتروني بالمملکة العربية السعودية ودور جودة الموقع الإلکتروني في هذه العلاقة.
وتم استخدام أسلوب تحليل الانحدار المتعدد بغرض معرفة أثر سلوک الشراء الفوري على التنافر المعرفي ودور جودة الموقع الإلکتروني في هذه العلاقة. وتم اختيار أسلوب کمي باستخدام المدخل الاستنتاجي في هذا البحث. کما تم إعداد قائمة الاستقصاء، وتم توجيهها إلى عملاء مواقع التسوق الإلکتروني بالمملکة العربية السعودية عن طريق الانترنت.
ولتحليل بيانات البحث الأولية، تم الاعتماد على البرنامج الإحصائي SPSS لإدخال هذه البيانات. وقد بلغت الاستجابة 491 قائمة استقصاء، وکانت عدد القوائم الصحيحة 479 قائمة.
عبداللطيف, محمد محمود. (2022). دور جودة الموقع الإلکتروني في العلاقة بين سلوک الشراء الفوري والتنافر المعرفي لعملاء مواقع التسوق الإلکتروني بالمملکة العربية السعودية. التجارة والتمويل, 42(2), 349-407. doi: 10.21608/caf.2022.246331
MLA
محمد محمود عبداللطيف. "دور جودة الموقع الإلکتروني في العلاقة بين سلوک الشراء الفوري والتنافر المعرفي لعملاء مواقع التسوق الإلکتروني بالمملکة العربية السعودية", التجارة والتمويل, 42, 2, 2022, 349-407. doi: 10.21608/caf.2022.246331
HARVARD
عبداللطيف, محمد محمود. (2022). 'دور جودة الموقع الإلکتروني في العلاقة بين سلوک الشراء الفوري والتنافر المعرفي لعملاء مواقع التسوق الإلکتروني بالمملکة العربية السعودية', التجارة والتمويل, 42(2), pp. 349-407. doi: 10.21608/caf.2022.246331
VANCOUVER
عبداللطيف, محمد محمود. دور جودة الموقع الإلکتروني في العلاقة بين سلوک الشراء الفوري والتنافر المعرفي لعملاء مواقع التسوق الإلکتروني بالمملکة العربية السعودية. التجارة والتمويل, 2022; 42(2): 349-407. doi: 10.21608/caf.2022.246331