خاطر, سامح احمد. (2020). اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية). التجارة والتمويل, 40(3), 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184
MLA
سامح احمد خاطر. "اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية)", التجارة والتمويل, 40, 3, 2020, 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184
HARVARD
خاطر, سامح احمد. (2020). 'اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية)', التجارة والتمويل, 40(3), pp. 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184
VANCOUVER
خاطر, سامح احمد. اثر ابعاد المرونة التسويقية فى ظل جائحة کورونا على سلوکيات مواطنة العميل : الدور الوسيط للصورة الذهنية للمنظمة ( دراسة تطبيقية). التجارة والتمويل, 2020; 40(3): 127-174. doi: 10.21608/caf.2020.162184