• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

the impact of egyptian youth consumers attitude on the acceptance of mobile phone advertisement

المؤلف

  • Ehab Aboayesh

Faculty of commerce , cairo university

10.21608/caf.2012.142454

التجارة والتمويل
المجلد 32، العدد 2
يونيو 2012
الصفحة 1-12
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 7.47 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 101
  • تنزیل PDF: 232

APA

Aboayesh, Ehab. (2012). the impact of egyptian youth consumers attitude on the acceptance of mobile phone advertisement. التجارة والتمويل, 32(2), 1-12. doi: 10.21608/caf.2012.142454

MLA

Ehab Aboayesh. "the impact of egyptian youth consumers attitude on the acceptance of mobile phone advertisement", التجارة والتمويل, 32, 2, 2012, 1-12. doi: 10.21608/caf.2012.142454

HARVARD

Aboayesh, Ehab. (2012). 'the impact of egyptian youth consumers attitude on the acceptance of mobile phone advertisement', التجارة والتمويل, 32(2), pp. 1-12. doi: 10.21608/caf.2012.142454

VANCOUVER

Aboayesh, Ehab. the impact of egyptian youth consumers attitude on the acceptance of mobile phone advertisement. التجارة والتمويل, 2012; 32(2): 1-12. doi: 10.21608/caf.2012.142454

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو