• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

The question of privatisation a proposed marketing approach with special reference to the case of egypt :part II

المؤلف

  • Ahmed Abokahf

Bairot university

10.21608/caf.1995.141187

التجارة والتمويل
المجلد 15، العدد 1
يناير 1995
الصفحة 1-10
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3.66 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 84
  • تنزیل PDF: 165

APA

Abokahf, Ahmed. (1995). The question of privatisation a proposed marketing approach with special reference to the case of egypt :part II. التجارة والتمويل, 15(1), 1-10. doi: 10.21608/caf.1995.141187

MLA

Ahmed Abokahf. "The question of privatisation a proposed marketing approach with special reference to the case of egypt :part II", التجارة والتمويل, 15, 1, 1995, 1-10. doi: 10.21608/caf.1995.141187

HARVARD

Abokahf, Ahmed. (1995). 'The question of privatisation a proposed marketing approach with special reference to the case of egypt :part II', التجارة والتمويل, 15(1), pp. 1-10. doi: 10.21608/caf.1995.141187

VANCOUVER

Abokahf, Ahmed. The question of privatisation a proposed marketing approach with special reference to the case of egypt :part II. التجارة والتمويل, 1995; 15(1): 1-10. doi: 10.21608/caf.1995.141187

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو