• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Predicting factors affecting the internet use in the international marketing applying (TAM) and (IDT)

المؤلفون

  • Mohammed Saleh
  • Riyad Eid
10.21608/caf.2007.140863

التجارة والتمويل
المجلد 27، العدد 1
يناير 2007
الصفحة 46-70
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 14.7 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 105
  • تنزیل PDF: 201

APA

Saleh, Mohammed, & Eid, Riyad. (2007). Predicting factors affecting the internet use in the international marketing applying (TAM) and (IDT). التجارة والتمويل, 27(1), 46-70. doi: 10.21608/caf.2007.140863

MLA

Mohammed Saleh; Riyad Eid. "Predicting factors affecting the internet use in the international marketing applying (TAM) and (IDT)", التجارة والتمويل, 27, 1, 2007, 46-70. doi: 10.21608/caf.2007.140863

HARVARD

Saleh, Mohammed, Eid, Riyad. (2007). 'Predicting factors affecting the internet use in the international marketing applying (TAM) and (IDT)', التجارة والتمويل, 27(1), pp. 46-70. doi: 10.21608/caf.2007.140863

VANCOUVER

Saleh, Mohammed, Eid, Riyad. Predicting factors affecting the internet use in the international marketing applying (TAM) and (IDT). التجارة والتمويل, 2007; 27(1): 46-70. doi: 10.21608/caf.2007.140863

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو