• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

the impact of sales promotion tools on consumer’s behavioral intentions for convenience produts

المؤلفون

  • Mohammed Hassan
  • Dalia Farag
10.21608/caf.2010.140802

التجارة والتمويل
المجلد 30، العدد 2
يونيو 2010
الصفحة 71-92
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 12.58 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 144
  • تنزیل PDF: 291

APA

Hassan, Mohammed, & Farag, Dalia. (2010). the impact of sales promotion tools on consumer’s behavioral intentions for convenience produts. التجارة والتمويل, 30(2), 71-92. doi: 10.21608/caf.2010.140802

MLA

Mohammed Hassan; Dalia Farag. "the impact of sales promotion tools on consumer’s behavioral intentions for convenience produts", التجارة والتمويل, 30, 2, 2010, 71-92. doi: 10.21608/caf.2010.140802

HARVARD

Hassan, Mohammed, Farag, Dalia. (2010). 'the impact of sales promotion tools on consumer’s behavioral intentions for convenience produts', التجارة والتمويل, 30(2), pp. 71-92. doi: 10.21608/caf.2010.140802

VANCOUVER

Hassan, Mohammed, Farag, Dalia. the impact of sales promotion tools on consumer’s behavioral intentions for convenience produts. التجارة والتمويل, 2010; 30(2): 71-92. doi: 10.21608/caf.2010.140802

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو