ابو طعيمة, حسام فتحي. (2009). اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة. التجارة والتمويل, 29(1), 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842
MLA
حسام فتحي ابو طعيمة. "اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة", التجارة والتمويل, 29, 1, 2009, 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842
HARVARD
ابو طعيمة, حسام فتحي. (2009). 'اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة', التجارة والتمويل, 29(1), pp. 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842
VANCOUVER
ابو طعيمة, حسام فتحي. اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة. التجارة والتمويل, 2009; 29(1): 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842