. (1993). قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى ). التجارة والتمويل, 13(1), 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192
MLA
. "قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى )", التجارة والتمويل, 13, 1, 1993, 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192
HARVARD
. (1993). 'قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى )', التجارة والتمويل, 13(1), pp. 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192
VANCOUVER
. قياس جوده الخدمه وتحليل العلاقه بينهما وبين کل من الشعور بالرضا والميل للشراء ( مدخل منهجى تطبيقى ). التجارة والتمويل, 1993; 13(1): 1-87. doi: 10.21608/caf.1993.135192