• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

Factors influencing adoption of mobile banking service among users in Dubai Emirate

المؤلف

  • Tarek Roshdy
10.21608/caf.2014.133564

التجارة والتمويل
المجلد 34، العدد 1
مارس 2014
الصفحة 29-60
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 14.9 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 136
  • تنزیل PDF: 293

APA

Roshdy, Tarek. (2014). Factors influencing adoption of mobile banking service among users in Dubai Emirate. التجارة والتمويل, 34(1), 29-60. doi: 10.21608/caf.2014.133564

MLA

Tarek Roshdy. "Factors influencing adoption of mobile banking service among users in Dubai Emirate", التجارة والتمويل, 34, 1, 2014, 29-60. doi: 10.21608/caf.2014.133564

HARVARD

Roshdy, Tarek. (2014). 'Factors influencing adoption of mobile banking service among users in Dubai Emirate', التجارة والتمويل, 34(1), pp. 29-60. doi: 10.21608/caf.2014.133564

VANCOUVER

Roshdy, Tarek. Factors influencing adoption of mobile banking service among users in Dubai Emirate. التجارة والتمويل, 2014; 34(1): 29-60. doi: 10.21608/caf.2014.133564

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو