عباس, نبيله. (2013). اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية. التجارة والتمويل, 33(2), 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858
MLA
نبيله عباس. "اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية". التجارة والتمويل, 33, 2, 2013, 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858
HARVARD
عباس, نبيله. (2013). 'اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية', التجارة والتمويل, 33(2), pp. 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858
VANCOUVER
عباس, نبيله. اثر التوجه بتسويق العلاقات على الکلمة المنقولة في السياق الالکتروني :دراسة تجريبية بالتطبيق على قطاع الفنادق في الجمهورية اللبنانية. التجارة والتمويل, 2013; 33(2): 493-563. doi: 10.21608/caf.2013.131858