هدف البحث إلى عرض " دور منطق هيمنة الخدمة SDL في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على مراکز التسوق". وتکونت أدوات البحث من اختبار الصدق واختبار الثبات. وتمثلت عينة البحث في 373 من عملاء مراکز التسوق بالقاهرة. وتوصل البحث إلي عدة نتائج ومنها، أن عملاء مراکز التسوق يلمسون أن هناک جهود مبذولة من قبل مراکز التسوق لبناء علاقات جيدة وطويلة معهم، ويفسر ذلک أن هذه المراکز لديها من الکوادر التي تتمتع بالمعرفة الواسعة والمهارة. کما أن عملاء مراکز التسوق يلمسون أن هناک جهود مبذولة من قبل مراکز التسوق لتقديم الخدمة لهم في أقل وقت ممکن ، ثم جاء بعدها الابتکار في تقديم المنتجات و الخدمات وجاء عامل التکلفة أخيراً وقد يرجع ذلک إلي ارتفاع المستوي المعيشي لرواد هذه المراکز وبالتالي فإن ترکيزهم الأعلى يکون علي انخفاض وقت الانتظار ووقت الحصول علي الخدمة. ، وأوصي البحث بضرورة تهيئة بيئة مناسبة تمکن من نشر فلسفة منطق هيمنة الخدمة ، وذلک من خلال الاهتمام بتزويد العاملين في مراکز التسوق بالمعرفة والمهارة التي تمکنهم من أداء عملهم، تحسين جودة أدائهم. کُتب هذا المستخلص من قِبل دار المنظومة 2018
محمد, منى ابراهيم دکرورى. (2014). دور منطق هيمنة الخدمة SDL فى تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على مراکز التسوق. التجارة والتمويل, 34(1), 373-400. doi: 10.21608/caf.2014.130149
MLA
منى ابراهيم دکرورى محمد. "دور منطق هيمنة الخدمة SDL فى تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على مراکز التسوق", التجارة والتمويل, 34, 1, 2014, 373-400. doi: 10.21608/caf.2014.130149
HARVARD
محمد, منى ابراهيم دکرورى. (2014). 'دور منطق هيمنة الخدمة SDL فى تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على مراکز التسوق', التجارة والتمويل, 34(1), pp. 373-400. doi: 10.21608/caf.2014.130149
VANCOUVER
محمد, منى ابراهيم دکرورى. دور منطق هيمنة الخدمة SDL فى تحقيق الميزة التنافسية : دراسة تطبيقية على مراکز التسوق. التجارة والتمويل, 2014; 34(1): 373-400. doi: 10.21608/caf.2014.130149