ابوالنجا, محمد عبد العظيم. (2010). عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري. التجارة والتمويل, 30(2), 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080
MLA
محمد عبد العظيم ابوالنجا. "عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري", التجارة والتمويل, 30, 2, 2010, 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080
HARVARD
ابوالنجا, محمد عبد العظيم. (2010). 'عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري', التجارة والتمويل, 30(2), pp. 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080
VANCOUVER
ابوالنجا, محمد عبد العظيم. عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري. التجارة والتمويل, 2010; 30(2): 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080