• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري

المؤلف

  • محمد عبد العظيم ابوالنجا
10.21608/caf.2010.130080

التجارة والتمويل
المجلد 30، العدد 2
يونيو 2010
الصفحة 433-482
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.9 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 105
  • تنزیل PDF: 230

APA

ابوالنجا, محمد عبد العظيم. (2010). عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري. التجارة والتمويل, 30(2), 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080

MLA

محمد عبد العظيم ابوالنجا. "عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري", التجارة والتمويل, 30, 2, 2010, 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080

HARVARD

ابوالنجا, محمد عبد العظيم. (2010). 'عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري', التجارة والتمويل, 30(2), pp. 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080

VANCOUVER

ابوالنجا, محمد عبد العظيم. عملية خلق قيمة العلامة : اختبار نموذج يوو وزملاؤه على السوق المصري. التجارة والتمويل, 2010; 30(2): 433-482. doi: 10.21608/caf.2010.130080

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو