السلنتى, لمياء السعيد السعيد. (2009). استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية. التجارة والتمويل, 29(2), 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069
MLA
لمياء السعيد السعيد السلنتى. "استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية", التجارة والتمويل, 29, 2, 2009, 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069
HARVARD
السلنتى, لمياء السعيد السعيد. (2009). 'استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية', التجارة والتمويل, 29(2), pp. 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069
VANCOUVER
السلنتى, لمياء السعيد السعيد. استخدام التطبيق الفني لوظيفة الجودة (QFD) لتحقيق رضا العميل في الخدمات البنکية الإلکترونية. التجارة والتمويل, 2009; 29(2): 741-804. doi: 10.21608/caf.2009.130069