ابو ورده, شيرين حامد. (2012). تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء. التجارة والتمويل, 32(1), 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024
MLA
شيرين حامد ابو ورده. "تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء". التجارة والتمويل, 32, 1, 2012, 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024
HARVARD
ابو ورده, شيرين حامد. (2012). 'تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء', التجارة والتمويل, 32(1), pp. 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024
VANCOUVER
ابو ورده, شيرين حامد. تأثير خصائص المنتجات العالية التکنولوجيا في القرارات التسويقية دراسة تطبيقية على الشرکات المصرية العاملة في مجال تصنيع الدواء. التجارة والتمويل, 2012; 32(1): 45-124. doi: 10.21608/caf.2012.130024