رضوان, فاروق عبد الفتاح. (1990). اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية. التجارة والتمويل, 10(1), 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684
MLA
فاروق عبد الفتاح رضوان. "اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية", التجارة والتمويل, 10, 1, 1990, 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684
HARVARD
رضوان, فاروق عبد الفتاح. (1990). 'اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية', التجارة والتمويل, 10(1), pp. 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684
VANCOUVER
رضوان, فاروق عبد الفتاح. اتجاهات وآراء المستهلکين نحو المزيج التسويقي لشرکات القطاع العام وشرکات الاستثمار دراسة تطبيقية على المنتجات الغذائية. التجارة والتمويل, 1990; 10(1): 75-144. doi: 10.21608/caf.1990.129684