علي, عبدالوهاب نصر. (1994). دراسة تحليلية لدور المعلومات المحاسبية في ترشيد قرارات الإدارة بشأن استراتيجية ريادة سوق المنتج. التجارة والتمويل, 14(1), 42-87. doi: 10.21608/caf.1994.129418
MLA
عبدالوهاب نصر علي. "دراسة تحليلية لدور المعلومات المحاسبية في ترشيد قرارات الإدارة بشأن استراتيجية ريادة سوق المنتج". التجارة والتمويل, 14, 1, 1994, 42-87. doi: 10.21608/caf.1994.129418
HARVARD
علي, عبدالوهاب نصر. (1994). 'دراسة تحليلية لدور المعلومات المحاسبية في ترشيد قرارات الإدارة بشأن استراتيجية ريادة سوق المنتج', التجارة والتمويل, 14(1), pp. 42-87. doi: 10.21608/caf.1994.129418
VANCOUVER
علي, عبدالوهاب نصر. دراسة تحليلية لدور المعلومات المحاسبية في ترشيد قرارات الإدارة بشأن استراتيجية ريادة سوق المنتج. التجارة والتمويل, 1994; 14(1): 42-87. doi: 10.21608/caf.1994.129418