العارف, ناديه ابوالوفا. (1995). تأثير تنظيم إدارة التسويق ونظام معلومات التسويق على الأداء التسويقي دراسة ميدانية. التجارة والتمويل, 15(1), 1-37. doi: 10.21608/caf.1995.129259
MLA
ناديه ابوالوفا العارف. "تأثير تنظيم إدارة التسويق ونظام معلومات التسويق على الأداء التسويقي دراسة ميدانية", التجارة والتمويل, 15, 1, 1995, 1-37. doi: 10.21608/caf.1995.129259
HARVARD
العارف, ناديه ابوالوفا. (1995). 'تأثير تنظيم إدارة التسويق ونظام معلومات التسويق على الأداء التسويقي دراسة ميدانية', التجارة والتمويل, 15(1), pp. 1-37. doi: 10.21608/caf.1995.129259
VANCOUVER
العارف, ناديه ابوالوفا. تأثير تنظيم إدارة التسويق ونظام معلومات التسويق على الأداء التسويقي دراسة ميدانية. التجارة والتمويل, 1995; 15(1): 1-37. doi: 10.21608/caf.1995.129259