اثر إدارة نقاط قوة العاملين في الإبداع الادارى دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية

المؤلف

کلية التجارة جامعة طنطا

المستخلص

استهدفت هذه الدراسة التعرف على مدى تأثير إدارة نقاط قوة العاملين على الإبداع الإدارى، وقد تم تجميع بيانات الدراسة من المصادر الثانوية متمثلة فى بعض الکتب والدوريات والمقالات، والمصادر الأولية متضمنة استقصاء آراء عينة من العاملين بالبنوک التجارية بمحافظة الغربية بلغ عددها 12 بنکاً.  وشملت عينة الدراسة 282 مفردة من العاملين بتلک البنوک، وقد تم اختبار فرضيات الدراسة باستخدام تحليل الانحدار المتعدد