تهدف الدراسة إلى معرفة العلاقة وشکلها بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمى وإکتساب ميزة تنافسية مستدامة لقطاع الفنادق فى مصر بالتطبيق على300 من عملاء 43 فندق من الفنادق الفاخرة (أربع وخمس نجوم( وعملاء الفنادق المتوسطة (ثلاث نجوم).وأشارت النتائج إلى وجود علاقة إيجابية دالة إحصائياً بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمى وإستدامة الميزة التنافسية
العباسى, إيناس محمد محمد. (2015). تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. ". التجارة والتمويل, 35(2), 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574
MLA
إيناس محمد محمد العباسى. "تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. "". التجارة والتمويل, 35, 2, 2015, 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574
HARVARD
العباسى, إيناس محمد محمد. (2015). 'تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. "', التجارة والتمويل, 35(2), pp. 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574
VANCOUVER
العباسى, إيناس محمد محمد. تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. ". التجارة والتمويل, 2015; 35(2): 109-164. doi: 10.21608/caf.2015.128574