تحليل العلاقة بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمي وبين الميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على قطاع الفنادق في مصر. "

المؤلف

کلية التجارة جامعة کفر الشيخ

المستخلص

تهدف الدراسة إلى معرفة العلاقة وشکلها بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمى وإکتساب ميزة تنافسية مستدامة لقطاع الفنادق فى مصر بالتطبيق على300 من عملاء 43 فندق من الفنادق الفاخرة (أربع وخمس نجوم( وعملاء الفنادق المتوسطة (ثلاث نجوم).وأشارت النتائج إلى وجود علاقة إيجابية دالة إحصائياً بين محرکات البحث کمدخل للتسويق الرقمى وإستدامة الميزة التنافسية