صالح, محمد مصطفى. (2003). استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح. التجارة والتمويل, 23(2), 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535
MLA
محمد مصطفى صالح. "استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح", التجارة والتمويل, 23, 2, 2003, 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535
HARVARD
صالح, محمد مصطفى. (2003). 'استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح', التجارة والتمويل, 23(2), pp. 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535
VANCOUVER
صالح, محمد مصطفى. استراتيجية التسويق بإدارة العلاقة بين المنظمة والعميل في منظمات تجارة التجزئة في مصر ، إطار معلوماتي مقترح. التجارة والتمويل, 2003; 23(2): 163-205. doi: 10.21608/caf.2003.128535