يهدف هذا البحث إلي دراسة أثر إدارة المواهب على التميز التنظيمي على القيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس في جامعة المنصورة.
وقد تم تصميم نموذج مقترح للدراسة لکي يستخدم کدليل لاختبار أثر إدارة المواهب على التميز التنظيمي. وتم اختيار طريقة کمية باستخدام المدخل الاستنتاجي في هذا البحث. کما تم تصميم قائمة الاستقصاء المعبأة بمعرفة المستقصى منه، وتم توجيهها القيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس في جامعة المنصورة عن طريق المقابلة الشخصية.
ولتحليل البيانات الأولية للبحث، تم استخدام البرنامج الإحصائي SPSS لإدخال البيانات الأولية. وتم الاعتماد على أسلوب الحصر الشامل من خلال 125 مفردة، في حين أن عدد الاستمارات الصحيحة التي تم ادخالها للبرنامج بلغ 110 بنسبة تقدر بحوالي 88% من إجمالي حجم العينة
أمين, أحمد عبدالحميد. (2016). أثر تفعيل إدارة المواهب في تحقيق التميز التنظيمي دراسة تطبيقية على القيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس في جامعة المنصورة. التجارة والتمويل, 36(2), 265-300. doi: 10.21608/caf.2016.127326
MLA
أحمد عبدالحميد أمين. "أثر تفعيل إدارة المواهب في تحقيق التميز التنظيمي دراسة تطبيقية على القيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس في جامعة المنصورة", التجارة والتمويل, 36, 2, 2016, 265-300. doi: 10.21608/caf.2016.127326
HARVARD
أمين, أحمد عبدالحميد. (2016). 'أثر تفعيل إدارة المواهب في تحقيق التميز التنظيمي دراسة تطبيقية على القيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس في جامعة المنصورة', التجارة والتمويل, 36(2), pp. 265-300. doi: 10.21608/caf.2016.127326
VANCOUVER
أمين, أحمد عبدالحميد. أثر تفعيل إدارة المواهب في تحقيق التميز التنظيمي دراسة تطبيقية على القيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس في جامعة المنصورة. التجارة والتمويل, 2016; 36(2): 265-300. doi: 10.21608/caf.2016.127326