يهدف البحث إلى تقديم رؤية توضح أثر تمکين مواقع التواصل الأجتماعي للمستهلک علي نواياه السلوکية نحو الشکوي وذلک بالتطبيق علي شرکات الهاتف المحمول بمصر , بالأضافة إلي فحص مدي وجود أختلافات بين هذه الشرکات فيما يتعلق بکلاً من : مستوي التمکين الذي توفره لعملائها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي و نوايا عملائها السلوکية للشکوي . وقد تم الأعتماد في جمع البيانات لهذه الدراسة علي قائمة أستقصاء موزعة إلکترونياً , وتوصلت الدراسة إلي نتائجها من خلال التحليل الأحصائي لبيانات عينة من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي بلغت350 مستخدم , وقد أوضحت النتائح أنه لا توجد أية أختلافات معنوية بين شرکات الهاتف المحمول من حيث تمکين المستهلک , في حين توجد أختلافات معنوية بين هذه الشرکات من حيث نوايا عملائها السلوکية للشکوي .
سليمان, سهام نبيل. (2019). تمکين مواقع التواصل الاجتماعي للمستهلک وأثره علي نواياه السلوکية نحو الشکوى : دراسة تطبيقية علي شرکات الهاتف المحمول بمصر. التجارة والتمويل, 39(2), 277-328. doi: 10.21608/caf.2019.126006
MLA
سهام نبيل سليمان. "تمکين مواقع التواصل الاجتماعي للمستهلک وأثره علي نواياه السلوکية نحو الشکوى : دراسة تطبيقية علي شرکات الهاتف المحمول بمصر". التجارة والتمويل, 39, 2, 2019, 277-328. doi: 10.21608/caf.2019.126006
HARVARD
سليمان, سهام نبيل. (2019). 'تمکين مواقع التواصل الاجتماعي للمستهلک وأثره علي نواياه السلوکية نحو الشکوى : دراسة تطبيقية علي شرکات الهاتف المحمول بمصر', التجارة والتمويل, 39(2), pp. 277-328. doi: 10.21608/caf.2019.126006
VANCOUVER
سليمان, سهام نبيل. تمکين مواقع التواصل الاجتماعي للمستهلک وأثره علي نواياه السلوکية نحو الشکوى : دراسة تطبيقية علي شرکات الهاتف المحمول بمصر. التجارة والتمويل, 2019; 39(2): 277-328. doi: 10.21608/caf.2019.126006